-->
إغلاق

المساعد العربي للمعلوميات

recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...
‏إظهار الرسائل ذات التسميات متنوعات. إظهار كافة الرسائل

موقع يجب عليك زيارته قبل شراء اي جهاز لمعرفة اراء الناس الذي قاموا بتجريب أي جهاز تريد شرائه

2019-02-02T15:50:00+02:00

موقع يجب عليك زيارته قبل شراء اي جهاز لمعرفة اراء الناس الذي قاموا بتجريب أي جهاز تريد شرائه يقول المثل المشهور بمصر اسأل مجرب ولا تسأل...

مزيد من المعلومات »

إنشاء مقاطع فيديو احترافية مجانا موقع جديد صالح لليوتيوب flexclip

2019-02-02T14:31:00+02:00

إنشاء مقاطع فيديو احترافية مجانا موقع جديد صالح لليوتيوب في هذا الوقت عند قيامك بإنشاء فيديو لنشره علي اليوتيوب تحتاج الي كاميرا عالية...

مزيد من المعلومات »

تحميل لعبة pubg للكمبيوتر برابط مباشر مجانا و للاندرويد

2018-11-02T22:56:00+02:00

تحميل لعبة pubg للاندرويد تحميل لعبة pubg mobile للاندرويد تنزيل لعبة pubg mobile تحميل لعبة pubg mobile للكمبيوتر تحميل لعبة pubg ...

مزيد من المعلومات »

تحميل قاموس انجليزي عربي ناطق مجانا I تنزيل قاموس عربى انجليزى انجليزى عربى مجانا

2018-09-29T12:49:00+02:00

تحميل قاموس عربى انجليزى انجليزى عربى مجانا تحميل قاموس عربي انجليزي للكمبيوتر  تحميل قاموس انجليزي عربي ناطق مجانا  تحميل قاموس انجليزي...

مزيد من المعلومات »

مواقع ستساعدك في مونتاج فيديوهاتك على اليوتيوب

2018-09-22T13:14:00+02:00

مما لا شك فيه أنك بحثت عن برامج لعمل التعديل علي الفيديوهات خاصتك لكن اليوم سنقدم لكم ما هو أفضل من ذلك وهو بعض أفضل المواقع المشهورة لعم...

مزيد من المعلومات »

حصريا إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2018

2018-09-06T17:39:00+02:00

لقد أعلنت وزارة التعليم العالى بمصر  نتيجة المرحلة الثالثة من التنسيق، ولقد استجاب مكتب التنسيق رغبات طلاب هذه المرحلة الدورين (الأول والثا...

مزيد من المعلومات »

برنامج إحترافي و مجاني 100% لتصوير الألعاب و سطح المكتب بجودة 4K و 8K

2018-09-03T01:37:00+02:00

السلام عليكم احبابنا ومتابعينا من كل مكان لعلك بحثت عن الكثير وحاولت مع الكثير من تطبيقات تسجيل الشاشة بشكل جيد وبجودة ال فور ك وكذلك ال 8K...

مزيد من المعلومات »

تعرف على معنى "نكز" على الفيس بوك

2018-06-20T18:36:00+02:00

نَكَزَ في القاموس 1 . نَخَس بشيء مُسْتدقّ الطَّرَف مُحدّدُه. "نَكَز فَدّانًا" 2 . ضَرَب بعَقِبِه ليَ...

مزيد من المعلومات »

خبر مايكروسوفت تشتري "جت هاب" أكبر منصة للمبرمجين في العالم GitHub

2018-06-05T16:27:00+02:00

مايكروسوفت تشتري "جت هاب" أكبر منصة للمبرمجين في العالم GitHub    وقد أعلنت شركة مايكروسوفت عن شرائها منصة  GitHub تلك ا...

مزيد من المعلومات »

حل مشكلة الذاكرة ممتلئة اندرويد بدون روت

2018-06-05T15:17:00+02:00

حل مشكلة الذاكرة ممتلئة اندرويد بدون روت مرحبا بالمتابعين الكرام أحببت أن اشارك معكم فكرة رائعة أفادتني حقا ً وهذا بعد معاناتي من مشكلة إم...

مزيد من المعلومات »

نتيجة الشهادة الاعدادية حصريا برابط مباشر ظهرت الآن

2018-06-05T09:33:00+02:00

ظهرت الآن نتيجة الشهادة الاعدادية لمحافظة سوهاج وللتنويع في التدوينات قمت بنشر هذه وبرابط مباشر لمشاهدة نتيجة الشهادة الاعدادية من هنا ...

مزيد من المعلومات »


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

موقع المساعد العربي مختص في مجال التكنلوجيا و التقنيات و كل ما يخص الهواتف الذكية و الحواسيب ، و هدفنا هو تصحيح الأفكار و الدروس الخاطئة في المحتوى العربي عن طريق دروس و حلقات في قناتنا على يوتيوب .

جميع الحقوق محفوظة

المساعد العربي للمعلوميات