-->
إغلاق
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

موقع يجب عليك زيارته قبل شراء اي جهاز لمعرفة اراء الناس الذي قاموا بتجريب أي جهاز تريد شرائه

موقع يجب عليك زيارته قبل شراء اي جهاز لمعرفة اراء الناس الذي قاموا بتجريب أي جهاز تريد شرائه

يقول المثل المشهور بمصر اسأل مجرب ولا تسأل طبيب .. من هذا المنطلق يبدأ موقع اسأل مجرب فكرته حيث ستجد هناك منتجات كثيرة جدا وعلي سبيل المثال هاتف سامسونج برايم بلس قبل الذهاب لشرائه تبحث عنه في الموقع ستجد من يخبرك عن عيوبه ومميزاته ومن اشهر عيوبه بالمناسبة هي المساحة الداخلية في الهاتف .
موقع مراجعات

حيث يمكنك البحث عن اي منتج يخطر في بالك سواء كانت هواتف او اجهز الكترونية او حتي برامج مدفوعة او ماكينات حلاقة للرجال وغيرها من المنتجات ..

فكل ما عليك هو الذهاب إلي الموقع أسفل التدوينة وبعدها اشرع في البحث عن الجهاز او المنتوج الذي تريد الشراء وبالتالي يمكنك أن تقرر بعد معرفة عيوب المنتوج هل ستشتري المنتج الذي تريده أم انك ستبحث عن منتوج أخر .
رابط الموقع: askmjareb

عن الكاتب

Hussein Atta حسين محمد طالب جامعي 21 سنة مؤسس موقع online2software وهي مدونة إلكترونية تهدف إلى بناء جيل واعٍ يستطيع إستخدام التقنيات الحديثة لتسهيل حياته مدونة تهتم بحل المشكلات ، وشرح المواقع ، وشرح البرامج تفاعل و لا تكن خامل مع التطور العالمى !! لتواصل علي الفيسبوك : https://www.facebook.com/s7s4fun


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

موقع المساعد العربي مختص في مجال التكنلوجيا و التقنيات و كل ما يخص الهواتف الذكية و الحواسيب ، و هدفنا هو تصحيح الأفكار و الدروس الخاطئة في المحتوى العربي عن طريق دروس و حلقات في قناتنا على يوتيوب .

جميع الحقوق محفوظة

المساعد العربي للمعلوميات